Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-05-24 14:54:00

استرا زينيجا،: فرصة نجاحنا في تجارب اللقاح خمسون بالمائة فقط

 أخبار أجنبية ، ٢٤ مايو (هيبيا) - أعلنت شركة الأدوية العملاقة استرا زينيجا  ، التي أعلنت أنها أبرمت اتفاقًا بقيمة ١.٢ مليار دولار مع حكومة الولايات المتحدة لإنتاج ٤٠٠ مليون جرعة من لقاحات فيروس الهالة غير المختبرة المنتجة في مختبر أكسفورد ، مما قلل من توقعات نجاح اللقاح.

 أدريان هيل ، مدير المشروع في معهد جينر في أكسفورد ، قلل من التوقعات بشكل كبير ، قائلاً: "احتمالات عدم حصولنا على أي نتائج في الوقت الحالي هي ٥٠ بالمائة".

 في وقت سابق من هذا العام ، أعلن باحثون في جامعة أكسفورد ، الذين كانوا يعملون على تطوير لقاح مع أسترا زينيكا ، أنه بحلول سبتمبر من هذا العام كانت فرصهم في إنتاج لقاح فعال ٨٠ في المائة.

 وأشار أدريان هيل إلى أنه "حسنًا ، نظرًا لاحتمال اختفاء الفيروس بسرعة كبيرة من إنجلترا ، فقد لا يتمكنون من تنفيذ المرحلة الثانية من التجارب".

 وذكر أدريان هيل أنهم يقدرون أن أقل من خمسين من أصل ١٠ آلاف شخص ، بعضهم تناولوا علاجًا وهميًا ، سيصابون بالعدوى. "إذا تم اختبار أقل من عشرين شخصًا إيجابيًا ، فلا يمكن استخدام النتيجة.  هذا سباق ضد الفيروس والوقت الذي بدأ يختفي ''.  وأضاف هيل ، مع ذلك ، أن المرحلة الأولى من التجارب سارت على ما يرام.

 قال أدريان هيل إنهم يواجهون وضعًا غريبًا ، مثل مطالبة الفيروس بالبقاء في المجتمع لبعض الوقت ، قائلاً ، "هناك خطر من الوعد هنا.  عادة أقول هذا هو شغفنا.  هناك العديد من المخاطر.  لم يتم القيام بذلك من قبل.  لا نعرف ما إذا كان بإمكاننا القيام بذلك ، لكننا نعتقد أنه يمكننا القيام بذلك. ''

 

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 borsakap.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.