Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-07-26 14:09:00

إذا كان من الممكن شحن السيارة من المنزل ، فهل المنزل مشحون من السيارة؟

 دخلت شركة أودي وشركة إدارة وتوزيع الطاقة Hager Group في شراكة لاستخدام نماذج e-tron كوسيلة لنقل الطاقة ونقل الطاقة.  وفقًا لتوقعات المؤسستين ، يمكن لنماذج e-tron فتح الطاقة التي تخزنها في بطارياتها باستخدام نظام الشحن على الوجهين (الشحن ثنائي الاتجاه).  وفقا للباحثين ، يمكن أن تلبي أودي e-tron كاملة الشحن متطلبات الطاقة للأسرة لمدة أسبوع واحد.

 مع تزايد الطلب على السيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم ، يزداد الطلب على تخزين الطاقة ، وخاصة الهواتف المحمولة ، والحلول الإبداعية.  وبالنظر إلى أن العرض والطلب على السيارات الكهربائية سيزداد بشكل كبير في المستقبل ، فمن الضروري استخدام أنظمة تخزين الطاقة وقدراتها بحكمة.  من خلال تقديم حلول أودي وإدارة الطاقة والتوزيع ، بدأت Hager Group مشروعًا لتكييف ترون عائلة أودي الكهربائية للسيارات الكهربائية مع نظام الشحن ثنائي الاتجاه.

 يشرح مارتن ديهم ، مدير مدير المشروع الفني لأنظمة الشحن ذات الوجهين من AG Audi التعاون على النحو التالي ؛  "يجمع التنقل الكهربائي بين صناعة السيارات وصناعة الطاقة أكثر قربًا من أي وقت مضى.  يمكن لبطارية Audi e-tron وحدها أن تلبي متطلبات الطاقة الكهربائية لمدة أسبوع لمنزل متوسط.  في المستقبل ، نعتقد أن فتح هذه الإمكانية للجميع وأن السيارات الكهربائية يمكن أن تكون جزءًا نشطًا من سلسلة نقل الطاقة.  السيارات الكهربائية يمكن أن تكون مركبات تخزين الطاقة ذات العجلات "

 في الواقع ، الفكرة بسيطة للغاية: في حين أن بطارية السيارة الكهربائية يمكن شحنها بسرعة مع نظام الطاقة المثبت في المنزل ، فلماذا لا تعيد الطاقة إلى بطارية السيارة في المنزل؟  في الحالات التي يحصل فيها المستخدم على الطاقة الكهربائية باستخدام الطاقة الشمسية ، يمكن أيضًا استخدام السيارة الكهربائية كبطارية تخزن هذه الطاقة.  وهكذا ، في الطقس المغلق بدون أشعة الشمس ، يمكن فتح الطاقة المخزنة في السيارة لاستخدام المنزل.


 ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى سهولة الفكرة ، فإن الدراية التكنولوجية العالية والعديد من الوحدات التقنية المختلفة يجب أن تعمل بالتنسيق مع أنظمة البنية التحتية.  يستخدم الباحثون وحدة شحن e-tron لاستخدامها في الإنتاج الضخم في مشاريعهم في المستقبل القريب.


Hibya Haber Ajansı

© Copyright 2024 borsakap.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.