Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-07-30 17:41:00

لكزس في مهرجان البندقية السينمائي سيظهر على السجادة الحمراء

أصبحت شركة لكزس لصناعة السيارات الفاخرة مرة أخرى العلامة التجارية الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي الذي سيقام في ٢-١٢ سبتمبر ٢٠٢٠.  ستكون لكزس بجانب الأسماء الشهيرة على السجادة الحمراء باعتبارها السيارة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي السابع والسبعين المقرر عقده في البندقية ليدو.
 وسيرافق المنظمة ، التي يتابعها العالم كله عن كثب ، ٣٦ سيارة.  سوف تظهر سيارة الكوبيه الفائقة LC المكشوفة ، التي تم فتحها من مجموعة المنتجات الواسعة من لكزس ، على السجادة الحمراء لجميع طرازات سيارات الدفع الرباعي جنبًا إلى جنب مع LC كوبيه ، و UX ٣٠٠ الكهربائية ١٠٠٪ و ES سيدان.  ستكون السيارة الكهربائية لكزس UX ٣٠٠ في الطليعة في جميع أنحاء المؤسسة لتسليط الضوء على رؤية العلامة التجارية.


 من خلال علاقات وثيقة مع عالم السينما ، ستواصل لكزس عرض نهجها المبتكر الموجه نحو الناس.  وسيعمل كرئيس للجنة التحكيم الدولية كيت بلانشيت في مهرجان البندقية السينمائي ، حيث كانت لكزس الشريك الرسمي للسيارة على مدى السنوات الأربع الماضية.  ستؤدي الفنانة الإيطالية آنا فوجليتا مراسم الافتتاح والختام للمهرجان.
 استعدادًا لتقديم تجربة فريدة للأسماء الشهيرة ، ستأخذ لكزس تجربة المهرجان الخاصة هذه أكثر مع اهتمامها بالتفاصيل والتصنيع عالي الجودة والراحة.
Hibya Haber Ajansı

© Copyright 2024 borsakap.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.