Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-06-29 13:25:00

حوالي ٤٠٠.٠٠٠ شخص في الحجر الصحي حول بكين

 فورين نيوز ، ٢٩ يونيو (هيبيا) - مع تزايد الموجة الثانية من مخاوف وباء كورونا ، تم عزل ما يقرب من نصف مليون شخص في مقاطعة خبي المحيطة بالعاصمة الصينية بكين.

 تم عزل مقاطعة أنكسين ، على بعد حوالى ١٤٥ كم من بكين ، من المناطق السكنية المحظورة وتم الإعلان عن حظر تجوال.  وفقًا للتدابير التي تم الإعلان عنها على الفور يوم الأحد ، سيتمكن شخص واحد فقط من كل أسرة من مغادرة منازلهم مرة واحدة يوميًا مع وثيقة خاصة.

 أعلنت السلطات المحلية أنه يجب على جميع السكان البقاء في المنزل حتى الإعلان التالي ، باستثناء أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة الطبية.  وقال الإعلان "يجب أن تحشد كل قرية وكل حي ومبنى أعضاء الحزب والمتطوعين والموظفين للانضمام إلى مكافحة الوباء."

 كما حثت السلطات حوالي ٤٢٠.٠٠٠ من سكان البلاد على "الإشراف على بعضهم البعض والالتزام الصارم بالمتطلبات ذات الصلة".  وتم التأكيد على أولئك الذين لا يلتزمون بالإجراءات أنهم سيواجهون "معاملة جادة من قبل الأمن العام بموجب القانون" وقيل أن "كل فرد لديه مسؤولية في مكافحة الفيروس".

 أعلن المسؤولون عن اتخاذ إجراءات الحجر الصحي كإجراءات وقائية ، ليس بسبب التفشي الشديد في مدينة أنكسين.

 منذ منتصف يونيو ، تم تشخيص أكثر من ٣٠٠ شخص بفيروسات في بكين ، حيث اكتشفت السلطات تفشي جديد مرتبط بسوق المواد الغذائية شينفادي بالجملة في جنوب شرق المدينة.  يوم الاثنين ، أبلغت الصين عن ١٢ حالة جديدة ، سبع في بكين.

 

© Copyright 2024 borsakap.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.