Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-08-08 17:00:00

بناء محطة عملاقة لمعالجة المياه الجوفية في "مدينة المستقبل"

 أفادت الأنباء أن بناء محطة لإعادة تدوير المياه المستخدمة تحت الأرض قد بدأ في منطقة شيونغان الجديدة يوم الجمعة (٧ غشت).  تعتبر هذه المنشأة البيئية جزءًا مهمًا جدًا من التنمية البيئية التي ستتم في هذه المنطقة في مقاطعة هيبي.
 
 صرح جي كوينجلي ، مدير شركة Beijing Municipal Construction ، الشركة البنائية للمشروع ، أن المنشأة ، التي ستمتد على مساحة خمسة هكتارات ، ستتألف من ٢٩ وحدة من أحواض السباحة المغطاة بخرسانة بسمك ٢٥ سم لمعالجة وإعادة تدوير المياه المستخدمة.  تم الإعلان عن أن تحويل مياه الصرف الصحي سيتم في بيئة مغلقة وسيتم بناء حديقة بيئية في المنطقة التي تغطي الأعمال وسيتم تغطية ثلثي هذه الحديقة على الأقل بمساحات خضراء.
 
 أعلن وانج نايي ، مدير عمليات كسيانجان في الشركة المنتجة ، أنها ستخدم ١٥٢.٠٠٠ ساكن في منطقة تبلغ مساحتها حوالي خمسة كيلومترات مربعة ، بما في ذلك محطة كسيانجان للسكك الحديدية عالية السرعة.
 
 في ١ أبريل ٢٠١٧ ، أعلنت الصين عن نيتها إنشاء منطقة شيونغان الجديدة ، على بعد حوالي ١٠٠ كيلومتر جنوب غرب بكين.  غالبًا ما تُقدم كسيانجان على أنها "مدينة المستقبل" في الصين ، ويمكن أن تكون حديثة وخضراء وذكية وتعيش فيها بسعادة حتى عام ٢٠٣٥؛  ومن المتصور أيضًا أن تكون مدينة تتمتع بقوة تنافسية عالية نسبيًا ومثالًا للتناغم في التفاعل بين الإنسان والبيئة.
 

 راديو الصين الدولي


Hibya Haber Ajansı

© Copyright 2024 borsakap.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.